خطباء مساجد العاصمة عدن يحثون على أهمية استمرار العملية التعليمية


وجه خطباء مساجد العاصمة عدن، اليوم الجمعة، نداءً هامًا إلى كافة المعلمين والمعلمات، والأباء والأمهات، يحثوهم فيه على أهمية تحمل المسؤولية تجاه ابنائنا الطلاب والطالبات.
وشددوا على أهمية دور الجهات المعنية في انتشال أجيالنا من الركود العلمي، والاهتمام بالعملية التعليمية خصوصًا مع بدء العام الدراسي الجديد، محملين مسؤولية أي تقصير تجاه أجيالنا الجميع.

وقال عدد من خطباء المساجد في العاصمة عدن، خلال خطبة الجمعة اليوم،: “على كافة المعلمين والمعلمات، والأباء والأمهات، وجميع شرائح المجتمع أن يضعوا مصلحة طلابنا وطالباتنا فوق كل اعتبار، وإن لا يتركوهم للجهل لينهش بهم”.
وأشاروا إلى أنه ورغم الأوضاع الصعبة إلا أنه لا يجب أن يكون ضحية هذه الأزمة أبنائنا وبناتنا.

ودعوا إلى عدم ترك أجيالنا للضياع في المجهول، لا سيما مع بدء العام الدراسي الجديد. وحذروا من أن التخاذل تجاه الطلاب والطالبات يُعد خيانة عظمى يُحاسب عليها كل متخاذل.

وحثوا على أهمية إيلاء التربية والتعليم أهمية بالغة باعتبارها أساس نهوض المجتمعات، داعيين إلى ضرورة تحمل المسؤولية تجاه ابنائنا الطلاب والطالبات.
ووجهوا رسالة للمسؤولين والقائمين على وزارة التربية والتعليم بأهمية تفقد سير العميلة التعليمية في كافة مدارس العاصمة عدن، وتذليل الصعاب التي تعيق استمرارية العملية التعليمية، حد تعبيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى