تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة آخر المستجدات

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، اجتماعا استثنائيًا لمناقشة عملية الهيكلة، برئاسة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع رحب بن لكسر بجميع الاعضاء، موضحًا ما تمثله عملية الهيكلة التنظيمية من اهمية لكافة هيئات المجلس، بما يفضي إلى تعزيز البنية التنظيمية وتطوير مستوى الحضور والأداء، مع مراعاة معيار التوازن في التمثيل والكفاءة والخبرات العملية.

وأشار بن لكسر إلى أن نزولاته وزياراته لعدد من المديريات كانت بالمقام الاول للاطلاع على البناء التنظيمي والهيكلي في المديريات ومتابعة أداء الهيئات التنفيذية، لافتًا إلى أهمية تقييم أداء الإدارات والأقسام والمراكز بالمديريات ومعرفة مكامن الضعف والقوة، وسبل التغلب على الصعوبات والمعوقات الموضوعية والذاتية وايجاد بيئة خصبة لتعزيز الأداء.

وخلال الاجتماع ناقشت الهيئة التنفيذية باستفاضة عملية الهيكلة التنظيمية في مختلف أطر المجلس بالمحافظة، مثمنةً زيارات رئيس الهيئة التنفيذية للمديريات، ومؤكدةً على اهمية اتخاذ المعالجات الكفيلة لتعزيز عمل الهيئات التنفيذية لتلك المديريات وباقي المديريات التي ستتم زيارتها خلال الفترة القادمة.

هذا وخلصت الهيئة في اجتماعها إلى اتخاذ جملة من التدابير المتعلقة بالشأن التنظيمي خاصة، مؤكدةً على ضرورة متابعة إنجازها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى