تنفيذية انتقالي الحبيلين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين بمحافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر اغسطس، برئاسة ياسر محمود نائب رئيس الهيئة .


واستعرض ياسر محمود في كلمته التطورات السياسية والعسكرية على مستوى الجنوب  مشيدا بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في كافة الجبهات ومنها الانتصارات الأخيرة في محافظة أبين وتطهير أهم المناطق التي تتحصن فيها عناصر تنظيم القاعدة والجماعات الإرهابية شرق مديرية مودية وقرية الجنن .

وبارك الأخ ياسر محمود اللقاء الذي عقده الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية مع مشائخ وأعيان محافظة ابين الباسلة ، مشيرا إلى الدلالات التي يحملها اللقاء والرسائل التي بعث بها للداخل والخارج .

ووقف الاجتماع أمام الوضع الأمني في المديرية مشيدا بدور قوات اللواء الخامس دعم واسناد، وقوات اللواء الثالث عشر صاعقة في رفد وتعزيز قوات الأمن في المديرية، مؤكدا التمسك بمخرجات الاجتماع المشترك مع قيادة السلطة المحلية ، الذي انعقد ، يوم الخميس الماضي برئاسة ، العميد مختار النوبي قائد محوري كرش ابين قائد اللواء الخامس .

واستمع الاجتماع إلى تقرير مقدم من رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بردفان  الاستاذ محمد القاضي، حول موقف النقابة تجاه الكثير من القضايا المتعلقة بمطالب وحقوق المعلمين.


ووقفت الهيئة التنفيذية أمام العديد من القضايا والمواضيع المهمة المتعلقة بالجانب التنظيمي متخذة بشأنها العديد من القرارات والتكليفات التنظيمية أبرزها تكليف مديرا قسمي حقوق الانسان، والشهداء بالنزول المتكرر لإدارة أمن المديرية، لمتابعة حقوق السجناء وتلمس أوضاعهم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى