الأمانة العامة تختتم ورشة تدريبية في “أساسيات الفوتوشوب وتصميم الجرافيكس” لمنتسبي الإدارات الإعلامية بالمحافظات

اختتمت، اليوم السبت، في العاصمة عدن، ورشة تدريبية في أساسيات الفوتوشوب وتصميم الجرافيكس، والتي نظمتها دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتعاون مع هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس، خلال الفترة (23 – 26) أغسطس الجاري.

وفي ختام الورشة التي استهدفت منتسبي الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، تحدث الدكتور باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة بكلمة أشاد فيها بمستوى المتدربين وتفاعلهم مع ما تلقوه من مهارات طيلة أيام الورشة.

وأشار رئيس دائرة الإعلام والثقافة إلى أهمية التعليم الذاتي الذي سيساعد كثيراً في صقل المواهب بالجوانب الفنية التي ستعطي للعمل الإعلامي إضافات جديدة تسهم في تطويره إلى الأفضل، وأكد بأنه سيكون هناك العديد من الدورات والورش في المستقبل تساعد على ارتقاء العمل الإعلامي بالمحافظات.

وتمنى منصور في ختام كلمته التوفيق والنجاح للمشاركين والاستفادة التامة من كل المهارات التي تم التدرب عليها خلال هذه الورشة التدريبية.

وتلقى المشاركون في الورشة شرحاً عن أساسيات المونتاج وكيفية التعامل مع برنامج الفوتوشوب والتعديل على الصور، بالإضافة إلى النصوص والأشكال.

وفي ختام الورشة التدريبية قامت قيادة دائرة الإعلام والثقافة ممثلة بالدكتور باسم منصور رئيس الدائرة، بتسليم شهادات المشاركة في الورشة التدريبية للمشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى