العميد النوبي يتفقد أمن ردفان

تفقد العميد العميد مختار النوبي قائد محور أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم واسناد صباح اليوم مبنى أمن ردفان حيث ترأس العميد النوبي اجتماعا مشتركا للأجهزة الأمنية وقيادة الانتقالي وقيادة السلطة المحلية بالمديرية حيث شدد العميد النوبي في كلمته. عل ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار ورفع اليقظة الامنية لدى كافة الأجهزة الأمنية لما من شأنه توفير امن واستقرار المواطن واردف العميد مختار النوبي الكل يعلم ما يمر به الجنوب من وضع استثنائيا لكن لن نسمح بأن تكون ردفان حاضنة لاي عناصر تريد زعزعة الأمن وعل الجميع أن يعلم بأن أمن ردفان واستقرارها خط أحمر ولن يكون لهم مكان بردفان خاصة والجنوب عامة هناك بعض الظواهر ظواهر التي يروج لها بعض النفر لكن بفضل الله وابناء ردفان فقد تم القبض على تلك العناصر وهم في قبضة الأجهزة الأمنية وسوف يتم احالتهم إلى الأجهزة القضائية. اليوم من خلال اجتماعنا هذا الذي يضم الأجهزة الأمنية وقيادة الانتقالي وقيادة السلطة المحلية انننا نؤكد ونشدد عل ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار ردفان واهلها وأمن ردفان خط أحمر ولن تكون ردفان حاضنة لاي عناصر دخيلة تريد العبث في استقرار المديرية.
وخرج الاجتماع بعدد من المخارج أهمها. ضرورة تفعيل كل اقسام الأجهزة الأمنية وبالتنسيق مع قيادة الانتقالي وقيادة السلطة المحلية بردفان.
تعزيز أمن ردفان بعدد من أفراد اللواء الخامس دعم واسناد إلى جانب أفراد الأمن ردفان.
حملة توعوية لمواجهة أي ظواهر دخيلة عل المجتمع بردفان من خلال خطباء المساجد ومكاتب الإعلام في الانتقالي والسلطة المحلية لمواجهة تلك الظواهر
القاء الذي حضرة الأخ الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي مدير عام ردفان والاخ محمود عبد الكريم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بردفان والاخ محمد صالح الحجيلي اركان اللواء الخامس دعم واسناد والاخ محمود سيف مدير مكتب القائد والعميد حسين عبد الرحمن رئيس عمليات اللواء الخامس وعادل عميس ركن استخبارات اللواء الخامس دعم والمستشار القانوني للواء الخامس المحامي ناصر احمد ناصر ومستشار قائد اللواء الخامس دعم الشيخ عبد الفتاح مقبل والاخ ياسر البكري نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وعددا من القيادات الأمنية والعسكرية.
/ فهد محسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى