انتقالي أبين يقف أمام الوضع العام في المحافظة ويشيد بدور القبائل ومساندتها للحملة العسكرية والأمنية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري الأول لشهر اغسطس ، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ حسن منصر غيثان ، وحضور نائبه الاستاذ علي شيخ السوري.

واستهلت الهيئة اجتماعها بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الشهيد القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني ورفاقه الذين استشهدوا في مديرية مودية أثناء تأدية مهامهم الوطنية.

وثمن غيثان دور أعضاء الهيئة التنفيذية وقيادة المجلس خلال الفترة الماضية، ومشيرا إلى العديد من الصعوبات واتجاهات العمل والتي تحتاج تكثيف الوعي المجتمعي وتكاتف الجميع.

واستعرض غيثان نتائج لقائه بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، وحرص قيادة المجلس على تعزيز دور القيادة المحلية في المحافظة والمديريات جهودها خلال المرحلة المقبلة وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع السلطات المحلية في الجوانب الاجتماعية للحفاظ على المكتسبات التي حققها ابطال القوات المسلحة الجنوبية ضد العناصر الإرهابية.

ووقفت الهيئة خلال اجتماعها أمام الوضع العام في المحافظة والمواقف البطولية التي يجترحها ابطال القوات المسلحة والأمن الجنوبية المشاركة في إطار عملية سوف حوس والتي جاءت استكمالا لسهام الشرق لتطهير واجتثاث الإرهاب في المحافظة.

وأشادت الهيئة بالالتفاف القبلي لأبناء المنطقة الوسطى واعلانهم النفير ومساندتهم للحملة العسكرية والأمنية مما يؤكد أن المحافظة بيئة اجتماعية وجغرافية رافضة وطارده للإرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى