اجتماع مشترك للانتقالي والسلطة المحلية بردفان يتخذ جملة من القرارات المهمة

شهد مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الحبيلين بمحافظة لحج اليوم الاثنين اجتماعا مشتركا ضم أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي  وأعضاء المكتب التنفيذي للسلطة المحلية في المديرية.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الاستاذ محمود عبدالكريم رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحبياين والشيخ فضل القطيبي مدير عام المديرية رئيس المكتب التنفيذي، وبحضور القائد محمود سيف مدير مكتب قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، والعقيد عبدالحكيم محمود مدير أمن ردفان مناقشة العديد من القضايا والمواضيع التي تهم المديرية.


ويأتي هذا الاجتماع المشترك وقوفا عند دعوات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لتفعيل العمل المشترك وبما يخدم الصالح العام.

وفي الاجتماع القيت كلمتين من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي ومدير عام عام المديرية ، اللذان أشادا بمستوى الحضور، وإلى اهمية عقد مثل هذه الاجتماعات المشتركة لتثبيت أواصر العمل المنظم خدمة للمديرية ولمواطنيها ولتحسين مستوى الخدمات العامة فيها.


وشهد الاجتماع مناقشة جملة من القضايا العامة التي تهم المديرية، والاستماع إلى الطرح المقدم من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي، واعضاء المكتب التنفيذي للسلطة المحلية .

وبعد نقاش مستفيض أقر الاجتماع جملة من القرارات أهمها:
 
عدم قبول أي توجيهات أو قرارات تتخذ بشأن التصرف بالملكية العامة للمديرية من مبان أو أراض أو غيرها من أي جهة كانت.

– عدم عودة البسطات إلى شوارع مدينة الحبيلين بعد الانتهاء من سفلتة شوارعها.

– كلف الاجتماع مدير إدارة التربية في المديرية بتقديم تصور دقيق للاحتياج من الكادر التعليمي والتخصصات المطلوبة، وعلى السلطتين عمل آلية للتواصل مع الجهات المجتمعية لتقديم الدعم لتغطية هذا العجز أو التخفيف منه.

– أكد الاجتماع على مواصلة الجهود لمحاربة آفة  المخدرات بشتى انواعها والاستفادة من اللجان المجتمعية في الحارات والقرى لمحاربة مثل هذه الظواهر أو غيرها.

– اوصى الاجتماع بأهمية عقد مثل هذه الاجتماعات المشتركة بصورة فصلية أو عند الحاجة لذلك.

هذا واختتم الاجتماع بتشكيل لجان متابعة لتنفيذ المخرجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى