انتقالي صيرة يختتم الدورة التدريبية في “مهارات تنمية وتطوير المجتمع المحلي”

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، الدورة التدريبية في “مهارات تنمية وتطوير المجتمع المحلي” لأعضاء اللجان المحلية للمجلس بمراكز المديرية.

وافتتح الحفل الختامي للدورة بتلاوة القران الكريم ثم ترديد النشيد الوطني الجنوبي، تلتها كلمة العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، شكر للمشاركين اتمامهم للدورة والتزامهم في الحضور، حاثهم على الاستفادة من كل ماتم طرحه في المحاضرات وتطبيق ما تلقوه على الواقع العملي.

واكد جارالله أن القيادة المحلية المجلس بالمديرية سوف تستمر بعمل الدورات التأهيلية للأعضاء لتطوير وتحسين اداء اعضاء المراكز بالمديرية.

وتأتي هذه الدورة التي تنظمها القسم التنظيمي بتنفيذية انتقالي صيرة، بهدف رفع قدرات وامكانات اعضاء المراكز بالمديرية وتأهيل اعضاء المراكز للعمل بمهنية لخدمة المجتمع والمديرية.

واستهدفت الدورة كافة اعضاء المراكز وذلك تحت اشراف المدرب انور حزام، مدرب التنمية البشرية والتطوير الاداري للتدريب والتنمية، وتم تسليم المشاركين شهادات اتمام الدورة من قبل القيادة المحلية للمجلس بمديرية صيرة.

حضر ختام الدورة الاستاذ واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، والاستاذة ايمان شرجبي، مديرة ثانوية ابان، والاستاذ وقاص النعمي، مدير القسم التنظيمي، وعدد من اعضاء القيادة المحلية بانتقالي صيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى