القيادة المحلية لانتقالي الحد يافع تعقد اجتماعها الفصلي الثاني للعام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحد يافع بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعها الموسع للفصل الثاني للعام 2023م برئاسة الأخ احمد محمد التومي رئيس القيادة المحلية .

وفي الاجتماع الذي بدء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجنوب ألقى التومي كلمة استعرض خلالها آخر المستجدات على الساحة الجنوبية مشيدا بالنجاح الكبير لفعاليات يوم الأرض التي شهدتها محافظة حضرموت .

وناقشت القيادة المحلية خلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية العميد علي عمر الفلاحي جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي ونشاط القيادة المحلية خلال الفصل الثاني .

وأشاد الاجتماع بالدور البطولي الذي تقوم به القوات الجنوبية في جبهة الحد يافع وتصديها لكافة الاستفزازات والاعتداءات الحوثية ، مؤكدا على ضرورة المساندة المجتمعية والتحلي باليقظة العالية وتقديم كل أوجه المساعدة للقوات الجنوبية لإفشال أي محاولات لإرباك الوضع وزعزعة الأمن والاستقرار في المديرية .

ووقفت القيادة المحلية أمام العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع المعيشية للمواطنين مؤكدة على ضرورة الإسراع بإيجاد حلول جذرية من شأنها الإسهام في التخفيف من معاناة المواطنين من خلال إعادة النظر في حكومة الشراكة والعمل على إقالتها ووقف الفساد الذي تمارسه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى