الشيخ العمودي : حشود حضرموت استفتاء جامع ورسالة واضحة للداخل والخارج

قال الشيخ / رشيد العمودي رئيس الدائرة الاستشارية لهيئة الوفاق الجنوبي  بأن الصورة التي رسمها أبناء حضرموت بفعالياتهم الجماهيرية بذكرى يوم الأرض هي استفتاء جامع بكل ماتهنيه الكلمة من معنى .

وأوضح الشيخ العمودي بأن : ” الجماهير التي احتشدت من كل حدبً وصوب إلى الساحات في مختلف مناطق حضرموت تؤكد  لأبناء الجنوب العربي والقوى الاقليمية والدولية إن الارض والانسان الجنوبي واحد يجمعنا الهدف من باب المندب حتى المهرة “.

وأضاف : ” إن الدماء الزكية التي سفكت في مسيرة  التحرر الجنوبية ومواجهة وطرد قوى الطغيان والاستكبار والاحتلال بالوادي هي قادرة وكفيله على تحقيق مشروعها الجنوبي الجامع  بكافة الارض الجنوبية ومع جميع أبناء الجنوب الاحرار والشرفاء تحت ضل الميثاق الجنوبي بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة القوى الحية المنطوية في مشروعها التحرري لاستعادة الدولة” .

 وختم رئيس الدائرة الاستشارية لهيئة الوفاق الجنوبي حديثه بتوجيه ” التحية بكل فخر واعتزاز  وشموخ وإباء لأبناء حضرموت العلم والثقافة والأصالة والحضارة والتاريخ والتي تؤكد الايام تلو الايام ان حضرموت ستبقى جنوبية الهوى والهوية ولن تصبح ولن تكون خارج السرب الجنوبي مهما كان “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى