انتقالي سقطرى يقيم ورشة عمل حول “دور المنظمات والمؤسسات الإغاثية للمجتمع”

أقامت إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، الأحد، ورشة عمل حول “دور المنظمات والمؤسسات الإغاثية للمجتمع”، برعاية المهندس رأفت الثقلي، رئيس الهيئة.

وقدمت ابتسام ناظر العنيني، خلال الورشة عدد من المحاور الرئيسية، أبرزها العمل الإنساني وأهميته، ودور الجمعيات والمؤسسات بالعمل الخيري، منظمة عدد من الأنشطة بين المشاركين، وتقييم أهم المؤسسات والمنظمات الخيرية التي تتدخل في الشأن الإغاثي، ومعرفة الجوانب الإيجابية والسلبية، وطرح المقترحات والتوصيات.

وأشاد ناظم بن قبلان نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، بجهود إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ونجاحها في إقامة مثل هذه الورش التدريبية التي تهدف إلى رفع مستوى العمل المميز بطرق تليق بهذا المجال الإنساني، مثمنًا جهود الجمعيات الخيرية والمؤسسات في تلمس وتلبية احتياجات المواطن.

من جانبه، أكد الدكتور فرج يسر مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل، رفع كافة التوصيات والمقترحات التي تناولتها الورشة، ومتابعة الجهات المختصة للبحث عن الحلول المناسبة للصعوبات والمعوقات التي تواجه المؤسسات والمنظمات الخيرية في المحافظة، مقدما شكره للمشاركين الممثلين عن المؤسسات والمنظمات الخيرية وتفاعلهم في النقاشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى