انتقالي صيرة يُكرّم الطلبة المشاركين في دورة الحاسوب الالي بالمديرية

أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، صباح امس الخميس، حفل تكريم  لعدد 21 طالبا وطالبة شاركوا في دورة تدريبية في مجال الحاسوب الالي ” دورة اللقاء التشاوري” بمقر القيادة المحلية للمجلس في المديرية.
وفي التكريم الذي استهل بتلاوة آيات القران العظيم وبعدها تم ترديد النشيد الوطني الجنوبي، القى العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، كلمة حيا فيها الطلاب المشاركين في الدورة وحثهم على الاستمرار في تلقي العلم النافع الذي سيخدم الوطن وسيكونون هم البناة لهذا الوطن وحماته.
وحث جار الله الطلاب الاشتراك بالمزيد من الدورات، شاكرا لمركز الاسر المنتجة هذا الدور الايجابي الذي يقوم به في تأهيل شباب وشابات المديرية ورفع مستوى مهاراتهم وقدراتهم العلمية.
وبعدها تم توزيع الشهادات التقديرية من قبل رئيس تنفيذية انتقالي صيرة ورئيسة مركز الاسر المنتجة وتنمية المجتمع في صيرة، الاستاذة اماني محمد احمد الشامي، وتم الاحتفال بالطلاب تشجيعا من قبل القيادة المحلية بالمديرية.
الجدير بالإشارة ان الدورة ضمت 21 طالبا وطالبة من شباب وشابات مديرية صيرة مدتها شهرين، برعاية واشراف مركز الاسر المنتجة وتنمية المجتمع في صيرة، ومشاركة المجلس الانتقالي بالمديرية، واشرف عليها المدرب الاستاذ اسامة سند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى