بيان هام صادر عن قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو”

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعت قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري البيان الصادر عن الاجتماع الدوري لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك والمنعقد بتاريخ 13/6/2023 , وبناءا على ذلك فإننا نؤكد على الآتي :

1) تأييدنا للبيان الصادر عن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي جملة وتفصيلا .

2) نؤكد أن الأوضاع المعيشية والخدماتية في حضرموت وكافة محافظات الجنوب قد وصلت إلى مرحلة خطيرة من التدهور والإنهيار نتيجة فساد وتآمر وعبث حكومة الشرعية .

3) نؤكد وقوفنا إلى جانب القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي في وجه المؤامرات التي تستهدف شعب الجنوب وقيادته السياسية وقواته المسلحة الباسلة , ومساندتنا للقيادة الجنوبية في أي خطوات قادمة لمصلحة وطننا الجنوبي .

4) إن القوات المسلحة الجنوبية هي الحصن المنيع للجنوب أرضا وإنسانا وإن أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب سيقفون بكل حزم وصرامة في وجه المؤامرات التي تستهدفها ومن يحيك تلك المؤامرات.

5) نبارك قرار محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس بإيقاف توريد الإيرادات إلى البنك المركزي والعمل بها لإصلاح الأوضاع الخدماتية والمعيشية في العاصمة.

6) نحث السلطة المحلية في محافظة حضرموت على الاحتفاظ بالإيرادات في البنك المركزي بحضرموت وعدم توريدها إلى المركز لإنقاذ أبناء حضرموت من انهيار الخدمات الذي تعاني منه المحافظة والأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطنون ونؤكد وقوفنا إلى جانب السلطة لمساندتها ودعمها في حالة اتخاذها القرار لمصلحة حضرموت .

7) ندعو إلى السيطرة على فروع البنك المركزي في جميع محافظات الجنوب وإيداع الإيرادات فيها بعد السيطرة عليها وذلك للبدء في إصلاح الخدمات وبناء مؤسسات الدولة في الجنوب بناءا على مبادئ النزاهة والشفافية ولاقتلاع الفساد.

عاش الجنوب أرضا وإنسانا .. والهوان والذل لكل أعداء شعبنا الصامد

الشيخ حسن بن سعيد الجابري

رئيس اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى