شبوة.. تدشين المرحلة الأولى من دعم مؤسسة خليفة لمستشفى المافود في مديرية عرماء

بتكليف من محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، ونيابه عنه شهد وكيل المحافظة فهد سالم الطوسلي، برفقة عدد من المسؤولين، تدشين المرحلة الأولى من دعم مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية لمستشفى المافود في مديرية عرماء.

واطلعوا على تدخلات مؤسسة الشيخ خليفة سواء بإعادة تأهيل المستشفى وتزويده بالأجهزة والمعدات الطبية، وتطوير أقسام الطوارئ والمختبرات والأشعة والأسنان، ودعم المستشفى ب 10 إخصائيين.

وثمن الطوسلي، نيابة عن قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير، الدعم السخي للأشقاء في الإمارات للمرافق الحيوية والأساسية في محافظة شبوة، مشيدا بنجاح المرحلة الأولى التي شملت أربعة مستشفيات محورية وتلحقها المرحلة الثانية 12 مستشفى في مختلف مديريات المحافظة.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور ألذيب، أن دعم الأشقاء في دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني مؤسسة الشيخ خليفة للقطاع الصحي بالمحافظة أدى إلى نقلة نوعية كبيرة في تحسين الخدمات الصحية والطبية والعلاجية، مشيدا بجهود المحافظ عوض ابن الوزير في تسهيل ومتابعة الدعم لمستشفيات المحافظة.

من جهته عبر مدير عام مديرية عرماء عمر بادخن عن شكره وتقديره لقرار محافظ شبوة عوض بن الوزير، لاختياره مستشفى المافود ضمن ثلاثة مستشفيات تشمل مستشفى شبوة العام، ومستشفى المافود، ومستشفى عزان، لتطويرها ورفدها بالمستلزمات الصحية بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

بدوره أكد ممثل مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية عبد الحميد ابوبكر، استمرار مؤسسة الشيخ خليفة تقديم الدعم لأبناء شبوة، لافتا إلى جهود المحافظ ابن الوزير، الذي كان له دور في إنجاح المرحلة الأولى من دعم المؤسسة في محافظة شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى