رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي إدارة مؤسسة روافد للتنمية والمناضل مرزوق طالب

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمكتبه في المكلا اليوم الأحد، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة روافد للتنمية، محمد بكران.

واطلع المحمدي على نشاطات المؤسسة، التي تعمل في مديرية غيل باوزير، مشيدا بجهود إدارتها ومساعيها في توفير فرص عمل للشباب من خلال تأهيلهم في مختلف المجالات المهنية، مبديا استعداد الهيئة للتعاون معها في تنفيذ دورة تدريبية لشباب المديرية في مهنة السباكة وتركيب مجاري الصرف الصحي، بناء على التصور الذي قدمته.

حضر اللقاء رئيس تنفيذية انتقالي مديرية غيل باوزير الشيخ علي عوض بن قويره باوزير، ومدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية بالمحافظة علي فرج الطمبشي.

 والتقى المحمدي، اليوم في مكتبه المناضل مرزوق طالب، المشهور بلقب “جنوب باجنوب”، مشيدا بالمساهمات النضالية للمناضل مرزوق، ومشاركاته الفاعلة في ساحات النضال في مختلف مدن ومناطق الجنوب، متمنيا له الشفاء العاجل والعمر المديد، مؤكدا أن قيادة المجلس الانتقالي تقدر عاليا تضحيات المناضلين، وأن الدولة الجنوبية القادمة لن تنسى دورهم وسيجري تعويضهم بما يستحقونه.

وفي سياق آخر استقبل رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، اليوم الأحد، اللجنة الشعبية لمتابعة نواقص المستشفى النموذجي بمدينة الحامي، التي ذكرت أن المستشفى، جرى افتتاحه في مطلع العام ٢٠٢١م، بتمويل من وصية المرحوم عبدالعزيز الراشد بدولة الكويت.

وأشارت اللجنة إلى أن المستشفى، من حيث المعدات والتجهيزات، التي وفرتها أسرة الراشد، يعد جاهزا، وهو يحتاج فقط إلى كوادر طبية ليؤدي دوره كمستشفى نموذجي، مناشدة المجلس الانتقالي بالتكفل بمرتبات بعثة طبية، في تخصصات النساء والتوليد والعمليات الجراحية.

وأشاد المحمدي، خلال اللقاء الذي حضره نائبه علي صالح الهميمي، بتحركات اللجنة، والتي يشارك فيها الدكتور محمد أبوبكر باعباد، عضو الجمعية الوطنية، مبديا استعداده لتبني مطالبهم ومتابعتها مع جهات الاختصاص، مؤكدا أهمية هذا المستشفى لأبناء المنطقة، الذين يستحقون خدمات طبية، تجنبهم عناء ومشقة القدوم إلى المكلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى