رئيس دائرة الإعلام والثقافة يشيد بدور الشباب الفعال في الحفاظ على الموروث الثقافي

أشاد الدكتور باسم منصور، رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بدور الشباب الفعال في الحفاظ على الموروث الثقافي الجنوبي، و الجهود المبذولة من قبلهم في إبراز وتعزيز الهوية الثقافية الجنوبية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، مع الهيئة الإدارية لملتقى بصمة الرياضي الثقافي، برئاسة محمد الحامدي، في مقر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

واستمع الدكتور باسم منصور من الهيئة الإدارية إلى تعريفات وشرحًا مختصرًا حول ملتقى بصمة، ومجمل برامج وأنشطة الملتقى الثقافية، والرؤية العملية المتطلع تطبيقها في السياق الثقافي بمديرية البريقة وعموم العاصمة عدن، مؤكدًا حرص المجلس الانتقالي على الوقوف الدائم بجانب الشباب المعول عليهم بتقديم العمل الإيجابي في المجتمع.

وقدمت الهيئة الإدارية لملتقى بصمة الرياضي الثقافي في ختام اللقاء درعًا تكريميًا لرئيس دائرة الإعلام والثقافة، تقديراً وعرفانا للجهود المبذولة من قبل الدكتور باسم منصور، معبرين عن شكرهم وتقديرهم، ومثمنين اهتمام المجلس بالفئة الشبابية والوقوف إلى جانبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى