انتقالي لحج يشيد بزيارة الرئيس الزبيدي لحضرموت ويبارك نجاح الدورة السادسة للجمعية الوطنية

لحج / غازي العلوي :

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الاثنين اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو برئاسة الأخ غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة .

واستعرض عليب في كلمته التي افتتح بها الاجتماع آخر تطورات الأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية ، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التي اكتسبتها زيارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لمحافظة حضرموت .

وتطرق عليب إلى دلالات انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في محافظة حضرموت خصوصا في مثل هذا التوقيت والوالمواضيع المهمة التي تصدرت أعمال الدورة .

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها التقرير المقدم من مدير عام مديرية الملاح ألشيخ أنيس محمد ناصر حول نشاط وأداء السلطة المحلية للفترة من (يناير – ابريل) والصعوبات التي تعترض سير عملها  بالإضافة إلى تقرير مفصل عن نشاط وأداء القيادة المحلية لانتقالي الملاح قدمه رئيس الهيئة التنفيذية مبارك سعيد .

ووقف الاجتماع أمام التقارير المقدمة من إدارات الشهداء والجرحى والفكر والإرشاد والثقافية والمتضمنة إيضاحات حول مستوى تنفيذ الأنشطة الممولة خلال شهر ابريل والنصف الأول من شهر مايو الجاري .

وأشادت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج بزيارة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي إلى محافظة حضرموت وماحققته من نجاحات في سبيل توحيد الصف الجنوبي وسد الطريق أمام مشاريع القوى المعادية للجنوب أرضا وإنسانا .

وباركت الهيئة النتائج التي خرجت بها الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي التي انعقدت في المكلا عاصمة محافظة حضرموت للفترة من (21-22) مايو الجاري .

وأكدت الهيئة بأن القرارات التي خرجت بها الجمعية الوطنية جاءت ملبية لتطلعات شعب الجنوب ومنسجمة مع تطورات المرحلة على المستويين الداخلي والخارجي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى