بن جرادي يتفقد سير الخدمات الطبية في مستشفى عدن ومركز القلب

تفقد مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي بالعاصمة عدن اليوم سير العمل وتقديم الخدمات الطبية المختلفة بمستشفى عدن العام ومركز القلب.

وكان في استقبال مدير عام صيرة محمود بن جرادي الدكتور أحمد عبدالعزيز مدير عام مستشفى عدن والأستاذ حسن الشراعي المدير التنفيذي للمستشفى وعدد من المسؤولين.

الدكتور محمود بن جرادي طاف في أقسام المستشفى المختلفة واستمع إلى شروحات من المدير التنفيذي لمستشفى عدن الاستاذ حسن الشراعي عن نوعية الخدمات الطبية المجانية المقدمة في المستشفى والاليات المتبعة في تقديمها ونوعيتها والانجازات التي حققتها المستشفى والترتيبات الجارية لتركيب مصنع أكسجين خاص بالمستشفى وكذلك عدد الحالات اليومية التي يستقبلها مستشفى عدن والمقدرة ب 1300 مريض في اليوم الواحد.

واطلع بن جرادي من المدير التنفيذي لمستشفى عدن حسن الشراعي على عمل مركز القلب وغرفة العمليات والعناية المركزة فيه وعدد العمليات التي أجراها المركز منذ افتتاحة ونوعيتها وحالات الاستقبال منذ تسجيل المريض في المستشفى حتى خروجه منها بعد تقديم الرعاية الصحية اللازمة له.

وأشاد بن جرادي بمستوى الخدمات النوعية التي تقدم بالمستشفى والتي تشكل إضافة طيبة في جسد القطاع الصحي ، مشدداً على ضرورة الحفاظ على مستوى الخدمات التي تقدمها المستشفى ليتمكن من أداء خدماته لأبناء الوطن عامة والعاصمة عدن خاصة كما اشار الى التركيز على مبدأ الجودة والقيمة في الخدمات الطبية المقدمة باعتبارها أحد الركائز الأساسية التي يقوم عليها النظام الصحي الحديث.

كما استمع بن جرادي إلى التحديات التي تواجه عمل المستشفى والمعالجات الممكنه لها، كما اشار إلى أن السلطة المحلية في المديرية مستعدة لتدليل كافة الصعوبات والتحديات التي قد تواجه سير عمل المستشفى كونها تقع في النطاق الجغرافي للمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى