تنفيذي شبوة يناقش تقارير عدد من المكاتب

ترأس محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم الأحد، اجتماعا للمكتب التنفيذي، لمناقشة تقارير ونشاط أداء مكاتب الصناعة والتجارة، والغرفة التجارية، والضرائب، والأشغال العامة، خلال العام الماضي 2022م، وتقرير إدارة البلدية خلال الربع الأول من العام الجاري 2023م.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، وأحمد صالح الدغاري، وفهد الطوسلي، ومحمد الفاطمي، وسالم باعوضة، وسالم الأحمدي، تقرير مفصلا عن نشاط وأداء مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة خلال الفترة من يوليو 2022م حتى فبراير 2023م.

وأشار التقرير إلى أن المبلغ المحصلة من الإيرادات المحلية مقارنة بنفس الفترة السابقة بلغت 240 مليون و13 ألف و463 ريال و72 فلس، بنسبة زيادة 852 في المائة، وبين أن ما تم تحقيقه كإ يرادات ضريبية مركزية خلال نفس الفترة 4 مليارات و242 مليونا و279 ألف و68 ريال، بنسبة زيادة 137 في المائة.

وأشاد المكتب التنفيذي بجهود المحافظ عوض ابن الوزير، ومتابعته في تحصيل الضرائب المستحقة والمتخلفة على عدد من الشركات النفطية العاملة في المحافظة، والتي كان لها الدور في ارتفاع تحصيل الضرائب بالمحافظة، مشددا على ضرورة مواصلة الجهود لضمان تحصيل كافة المستحقات الضريبية على الشركات النفطية وموظفيها دون تأخير.

وكان قد بدء المكتب التنفيذي اجتماعه بقراءة الفاتحة على روح الفقيدة رئيسة اتحاد النساء بالمحافظة عضوة المكتب التنفيذي نجيبة شيخ مبتهلين المولى تعالى أن يتغمدها بواسع الرحمة ويسكنها فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى