الشقي يرأس اجتماعاً استثنائياً للهيئة التنفيذية بانتقالي زنجبار

ترأس الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الاثنين ،اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية زنجبار ، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت ، ومدير إدارة الشهداء والجرحى العقيد محمد احمد السعدي.

وحيا الاستاذ محمد الشقي في مستهل الاجتماع الذي عقد بمقر القيادة المحلية بانتقالي المديرية، أعضاء الهيئة التنفيذية ، ومثمنا حرصهم وجهودهم المبذولة في التغلب على التحديات التي تواجه سير نشاط العمل في حاضرة المحافظة وواجهتها .

مؤكدا على أهمية تضافر الجهود والعمل المشترك لما من شأنه الإسهام والارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي وخلق بيئة ملائمة قائمة على العمل المؤسسي ، بعيدا عن المماحكات والتخبط والعشوائية من منطلق المسؤولية تجاه أبناء المديرية التي أصبحت تعول علي قيادة المجلس في معالجة همومهم وقضاياهم .

وحث الشقي أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية زنجبار ، على ضرورة تعزيز العمل المجتمعي من خلال تفعيل دور لجان القيادة المحلية بانتقالي المراكز للانخراط بين أوساط وصفوف المواطنين في إطار تعزيز العمل المؤسسي، والرفع باحتياجاتهم للإسهام في إيجاد حلول تسهم في التخفيف من معاناتهم.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية وأبرز المعوقات والصعوبات التي استعرضتها الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية، وبحث السبل الكفيلة لمعالجتها لرفع مستوى أداء الهيئة بما يواكب تطلعات وأهداف المجلس الانتقالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى