القيادة المحلية لانتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم السبت، اجتماعها الموسع العام للفصل الأول من العام الجاري 2023، برئاسة خالد طه سعيد، رئيس الهيئة.

واستعرض حسان مهدي بلحاف نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، في مستهل الاجتماع، الأوضاع السياسية والنجاحات التي تحققت على مستوى الصعيدين الداخلي والخارجي بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس.

وبارك المجتمعون انعقاد اللقاء التشاوري الجنوبي للمكونات والأحزاب السياسية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن، مشيدين بجهود فريق الحوار الجنوبي الداخلي والخارجي نحو تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي وهدفه المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية.

وناقش الاجتماع التقرير التقييمي الفصلي لنشاط انتقالي المديرية خلال الفصل الأول من العام الجاري، وأبرز المعوقات التي رافقت عمل سير نشاط الإدارة، متطرقا لعدد من القضايا التنظيمية والإدارية الخاصة بعمل القيادة المحلية، والجوانب الخدمية والأمنية والاجتماعية في المديرية.

وفُتح باب النقاش للأعضاء لإبداء الملاحظات ووضع المقترحات والأفكار التي تساهم في تجاوز السلبيات وترفع من مستوى الأداء خلال الفصل الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى