الضالع.. الحالمي يعايد أبطال اللواء الثاني صاعقة المرابطين في جبهة الفاخر

قام العميد ركن محمد محسن مهدي أبو بكيل الحالمي قائد اللواء الثاني صاعقة صباحية عيد الفطر المبارك بمعايدة الأبطال المرابطين من منتسبي اللواء في المواقع العسكرية المتقدمة في جبهة حجر والفاخر شمال غرب محافظة الضالع وبرفقته عدد من قادة وضباط اللواء .

وأكـد العميد الحالمي في تصريح خاص قال فيه .. أن معنويات أبطال اللواء الثاني صاعقة مرتفعة ، وصمودهم كبير ونحن نقضي أيام العيد مع أبطالنا البواسل خلف المتارس في الخطوط الأمامية بجبهتي حجر والفاخر للدفاع عن الجنوب ومكتسباته العظيمة ، مشيداً بالدور البطولي والتضحيات الغالية لأبطال اللواء المرابطين في خطوط النار في سبيل تخليص الوطن والدفاع عنه من هذه المليشيا الانقلابية وافشال مشروعها التدميري .

ونقل العميد ركن أبو بكيل الحالمي لأبطال اللواء المرابطين في الخط الأول تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلةً بـالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقائد القوات البرية الجنوبية اللواء أبو طاهر البيشي بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله على الجميع والجنوب في خير وعطاء وأمن واستقرار دائم ، مشدداً على أهمية تكثيف الجهود والبقاء في أعلى مستويات الجاهزية واليقظة لمواجهة أي تقدم أو تسلل حوثي ، مشيراً بأن المليشيات الحوثية لجأت إلى استخدام الطيران المسير بعد أن عجزوا على المواجهة في ميادين القتال .

من جانبهم عبر المرابطين أبطال قوات اللواء الثاني صاعقة عن سعادتهم بوجود قائد اللواء بين أوساطهم في كل المناسبات والأحداث وتقديرهم له على زيارته العيدية إلى مواقعهم وهذا ليس بغريب على العميد الركن أبو بكيل الحالمي الذي عرفته ميادين المقاومة والعمل الوطني وهو يعمل بكل إخلاص وتفانً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى