جاهزية عالية لقوات حرس المنشآت بأول أيام عيد الفطر

تنفيذا لتوجيهات قائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف، رفعت كافة كتائب القوات الجاهزية الأمنية وفقا للخطة الأمنية المقرة خلال أيام عيد الفطر السعيد.

وقام العميد أحمد مهدي بن عفيف بعدد من الزيارات الميدانية إلى المنشآت الحكومية لتفقد مدى الجاهزية وتنفيذ الخطة الأمنية خلال عيد الفطر السعيد ومعاودة الأفراد في تلك المنشآت.

ووجه العميد أحمد بن عفيف التهاني والتبريكات إلى أفراد قوات حرس المنشآت الحكومية بعيد الفطر مشددا على أهمية الالتزام بالخطة الأمنية لعيد الفطر ورفع مستوى الجاهزية.

كما نفذ عدد من ضباط قوات حرس المنشآت زيارات ميدانية إلى باقي المرافق والمؤسسات الحكومية في أول أيام عيد الفطر السعيد وذلك للاطلاع على تنفيذ الخطة الأمنية.

ونقل الضباط خلال الزيارات تهاني ومباركة العميد أحمد بن عفيف بمناسبة حلول عيد الفطر إلى كافة الأفراد الذين يؤدون واجبهم الأمني لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

واطلع الضباط على مستوى الجاهزية والاستعداد لأفراد قوات حرس المنشآت في المؤسسات والمرافق الحكومية بمحافظتي عدن ولحج وسير تنفيذ الخطة الأمنية خلال أيام عيد الفطر السعيد.

وشدد ضباط قوات حرس المنشآت على ضرورة الالتزام بتعليمات القيادة والحفاظ على مستوى الاستعداد وتنفيذ الخطة الأمنية خلال أيام عيد الفطر لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى