انتقالي الضالع يعزي بوفاة سكرتير أول اشتراكي الضالع أحمد ناشر

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل أحمد ناشر حسن سكرتير أول الحزب الاشتراكي بمحافظة الضالع، الذي وافاه الأجل اليوم الجمعة صبيحة عيد الفطر المبارك إثر تعرضه لذبحة صدرية.

وأشاد العميد عبدالله مهدي في البرقية التي بعثها باسم المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة إلى أسرة الفقيد وكل أبناء الضالع والجنوب، كافة، بمناقب القائد المناضل أحمد ناشر الذي يعد أحد أبرز مناضلي الثورة الجنوبية ومن أوائل المشاركين في الدفاع عن المكتسبات الوطنية الجنوبية، كما كان أحد قيادات الحزب الاشتراكي وتميز بعطائه التاريخي ومواقفه الوطنية المعهودة عنه

وأشار رئيس انتقالي الضالع إلى أن الفقيد “أحمد ناشر” كان نموذجاً يحتذى به في صلابة مواقفه الوطنية وحرصه على المصلحة العامة، مؤكداً أن الجنوب خسر برحيله واحداً من خيرة أبنائه المخلصين الذين أفنوا حياتهم في خدمة الوطن.

وعبر العميد مهدي باسمه شخصياً ونيابة عن قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، عن عميق حزنه بهذا المصاب وعظيم مواساته وتعازيه الحارة لأسرة الفقيد وإلى قيادة ومنتسبي الحزب الاشتراكي .. مبتهلاً إلى المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله و إنا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى