برعاية الرئيس الزُبيدي.. المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يدشن توزيع كسوة العيد للأسر الأكثر احتياجاً

دشن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني، اليوم الأحد، مشروع توزيع كسوة العيد للأيتام والأسر المحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
واستهدف المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني في اليوم الأول لتدشين توزيع كسوة العيد للأيتام والأسر المستهدفة في كل من العاصمة عدن ومحافظة ابين.
وخلال عملية التدشين في العاصمة عدن، أشاد القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ” عصام عبده علي ” بالجهود الإنسانية للمجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع الهادفة الى تقديم المساعدات تجاه المواطنين، مشيرا أن توزيع كسوة العيد سيكون لها أثرا إيجابيا في نفوس الأطفال وذويهم الذين يواجهون ظروفا صعبة..
واكدا عصام حرص القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على متابعة أوضاع المواطنين وتلمس احتياجاتهم في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها بلادنا، متمنيا ان يكون للأسر الفقيرة اكتفاءً ذاتيا في إدارة شؤونها اليومية.
من جانبها، اوضحت رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني، الدكتورة نجوى فضل، أن تدشين كسوة العيد التي تشمل الاسر الفقيرة بالمحافظات الجنوبية يأتي تماشيا مع مشروع توزيع السلال الغذائية، وكذا المشاريع الرمضانية والعيدية التي ينفذها المجلس تجاه المواطنين برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للإسهام في التخفيف من معاناة المواطنين، ورسم البهجة والفرحة بوجوه الاطفال، معبرة عن شكرها وتقديرها للمنظمات والمبادرات الشبابية الفاعلة في هذا الجانب.
وفي تدشين توزيع كسوة العيد في محافظة أبين، تحدثت الدكتورة آمنة صالح عوض الشهابي رئيس المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع أبين، بكلمة أكدت فيها على ان هذه المبادرة تأتي في إطار نشاطات وبرامج المجلس الدائم لدعم هذه الاسر الفقيرة والمحتاجة والاشد فقرا التي تتطلب منا دوما كل الرعاية والاهتمام، مضيفة ان العديد من الاسر تعيش في ظروف صعبة جراء الوضع الاقتصادي الصعب في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى