ركلات الترجيح ترجح كفة حافة القاضي للتأهل لربع نهائي دوري الهوكي الرمضاني

رجحت كفة ركلات الترجيح فريق حافة القاضي الذي تمكن في العبور للدور ربع نهائي بطولة دوري الهوكي الرمضاني، بفوزه على فريق المرحلي في المباراة التي أقيمت لحساب الدور الثاني للبطولة التي تقام برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد الملس ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي ،وتحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

ونجح حافة القاضي في استغلال نقطة ركلات الترجيح لحسم تأهله للدور ربع النهائي على حساب منافسه الشرس المرحلي بعد انتهاء شوطي اللقاء الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة ماقبل الأخيرة للبطولة التي تلعب بنظام خروج المغلوب وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق حافة القاضي عبر تسديدة المتألق محمد المداري من خارج منطقة الجزاء، عجز حارس المرحلي في أبعادها لتهز شباكه،، وفي الشوط الثاني كثف فريق المرحلي من هجماته بغية تحقيق المراد بتسجيل التعادل، ومن إحدى المحاولات نجح الفريق في التسجيل وإدراك التعادل عبر أحمد سليمان، ليعود نفس اللاعب بعد دقائق لوضع فريقه في المقدمة بهدف ثاني ، وقبل النهاية بثواني يستغل لاعب حافة القاضي محمد المداري دربكة داخل منطقة الجزاء يودعها الشباك مدركا التعادل الذي انتهى عليه اللقاء.

ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي انتهت في نهاية المطاف لمصلحة فريق حافة القاضي الذي حسم تأهله للدور ربع نهائي البطولة.

أدار اللقاء الحكم حماد شوقي .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق حافة القاضي محمد المداري وتسلم جائزته من من فيصل علي ناشر أمين عام نادي ردفان والمقدمة من راعي البطولة .

وتتواصل البطولة عصر غداً الأثنين بلقاء يجمع فريقي الفقيد رعد والأهلية في آخر مباريات الدور الثاني من البطولة.
/ علاء عياش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى