الفارسي يتجاوز فريق الكسارة في بطولة الشباب الرمضانية بمديرية البريقة

تمكن فريق الفارسي من تحقيق فوزا صعباً على حساب فريق الكسارة،اليوم الثلاثاء،في بطولة الشباب الرمضانيه النسخة الثانية 2005 التي تقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم ملتقى بصمة الرياضي الثقافي بمشاركة “16 فريقاً” من العاصمة عدن، يتنافسون بنظام خروج المغلوب وتقام على أرضية ملعب الساحل الترابي خلال أيام شهر رمضان المبارك.

المباراة والتي انتزع فيها أبناء الفارسي فوزاً صعباً على حساب فريق الكسارة التي اتسمت بالندية والحماس طوال شوطي اللقاء، حيث بحث في مستهلها كل فريق عن افتتاح التسجيل حتى تمكن لاعب الفارسي محمد عبدالله من إحراز الهدف الأول.

ومع بدء صافرة الشوط الثاني بدأ الكسارة بتكثيف هجومه باحثًا عن هدف التعادل دون جدوى، ومع اقتراب نهاية المباراة قام اللاعب البديل عبود علي بتسجيل الهدف الثاني لفريق الفارسي الذي انتهت عقبه المباراة بفوز فريقه.

هذا وقام لاعب الفريق الأول بنادي الشعلةصدام قاسم بتسليم جائزة أفضل لاعب في المبارة التي كانت من نصيب لاعب فريق الفارسي محمد عبدالله، وتتواصل منافسات بطولة الشباب 2005 بنسخته الثانية، حيث يلتقي غدا كلا من فريق أكاديمية أبطال الملاعب “البساتين” ضد فريق الرسالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى