اختتام فعاليات أسبوع المال العالمي بالعاصمة عدن

اختتمت فعاليات أسبوع المال العالمي، مساء الاثنين، بالعاصمة عدن، بإقامة بازار تعريفي بخدمات اكثر من (25) بنك ومصرف مشارك في فعاليات اسبوع المال العالمي.
و في البازار الذي افتتحه وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي والوكيل المساعد لقطاع الرقابة على البنوك في البنك المركزي علي محمد باعشن و معين الصياد رئيس اللجنة التنظمية ومدراء البنوك المشاركة، أطلع الشاذلي على الخدمات المصرفية التي يتميز بها البنوك المشاركة بتقديمها للجمهور .
وأشاد الشاذلي بإعداد وتنظيم فعاليات اسبوع المال العالمي ، وما تميز به هذا العام من انشطة توعوية ،شاركت فيها كل البنوك في مختلف المرافق للتوعية بأهمية المال وعملية الادخار ،وكيفية ادارة المال وما يمثله من اهمية لحياة كل شخص.
وأكد الشاذلي حرص قيادة محافظة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس على دعم وإنجاح كل الفعاليات التي تصب في مصلحة عدن،وفي انشطة البنوك والعمل المصرفي بشكل عام.
كما استعرض الصياد سير مختلف الانشطة والفعاليات التي ترافقت مع أيام اسبوع المال العالمي الذي حرص البنك المركزي بالعاصمة عدن في الاعداد لتنظيمه واشراك كافة البنوك العاملة في العاصمة بفعالياته المختلفة.
من جانبه قال الدكتور وليد العطاس المدير التنفيذي لبنك البسيري للتمويل الأصغر: إن دعم البنوك لتنفيذ مثل هذه الفعاليات والإسهامات المجتمعية بما فيها التثقيف والتوعية والشمول المالي للشباب والمجتمع، والتي تندرج ضمن الخطة الاستراتيجية للبنوك تستهدف تعليم وتدريب الأطفال والشباب، لبناء جيل مسؤول ماليًا، بالإضافة إلى تعزيز روح الإبداع والمبادرة، وتعليم الصغار الشمول المالي، وكيفية إدارة المال وخلق سبل العيش وكسب العمل وبدء أعمالهم التجارية الخاصة.

حضر الفعالية مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن الأستاذ ماجد الشاجري وعدد من رجال المال والأعمال وآخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى