نائب رئيس انتقالي أبين يشارك في الحفل التأبيني لفقيد الوطن عبدالقادر سنان

شارك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين الاستاذ خالد احمد العبد في الحفل التاببني الذي احتضنته قاعة الفقيد مطهر الكوني بمدينة زنجبار بمحافظة ابين صباح اليوم الثلاثاء لفقيد الوطن المناضل عبدالقادر سالم سنان الحيدري ، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن .

وفي الحفل الذي رعته السلطة المحلية بالمحافظة، وحضره الاستاذ مهدي الحامد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وقيادات من المجلس الانتقالي ممثل و العديد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية ومن مختلف شرائح المحتمع.

اكد العبد ان الفقيد كانت حياته حافلة بالعطاء , على كافة الاصعدة وبوفاته خسرت محافظة ابين هامة وطنية كبيرة لن تعوض، داعيا الجميع الى الاقتداء بمثل هذه الهامات الوطنية التي حملت مشاعل التنوير في المحافظة وقاومة المستعمر البريطاني حتى الاستقلال.

ولفت العبد الى ان المحافظة تعرضت الى تدمير ممنهج لكل ما تحتويه بما في ذلك تدمير الانسان، ولذلك يجب على الجميع ان ياخذ على عاتقه المسؤولية للنهوض بالمحافظة ويساعد على تقريب وجهات النظر بين الاطراف الجنوبية لانجاح الحوار الجنوبي الجنوبي كوننا نتتطلع الى حوار جاد وصادق مع الجميع.

مختتما كلمته بالدعاء للفقيد ان يسكنه الله عز وجل فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

الى جانب ذلك القيت العديد من الكلمات تحدث عن مناقب الفقيد ومسيرته النضالية ، وأكدت ان الفقيد عبدالقادر سالم سنان كان نبراساً للعطاء والتآخي في المجتمع ولهذا فهو رحمة الله عليه يحظى باحترام وتقدير الجميع .
والقيت في الحفل قصيدة شعرية تطرقت لأدوار الفقيد النضالية واسهاماته في مجال التنمية بعد الاستقلال عن بريطانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى