انتقالي لحج يكرم فريق وحّدَة ويؤكد اهتمامه بتشجيع المبدعين في رباعيات ردفان

كرمت ادارة الشباب والطلاب في انتقالي لحج ممثلة بمدير الادارة الاستاذ / ادهم الغزالي، صباح اليوم الثلاثاء خلال زيارته الى ردفان فريق وحّدَة الذي توج قبل ايام بطلا لدوري الشهيد شايف نصر شايف للفرق الشعبية والذي اقيم في منطقة عقيبة بزي رياضي وملحقات رياضية تسلمها ثابت محسن رئيس انتقالي مركز ” وحّدَة”.

جاء ذلك خلال لقاء قصير، جمع مدير ادارة الشباب في المحافظة، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية في انتقالي ردفان، ياسر محمود وسيف جواس مدير ادارة الشباب في ردفان، وياسر العماد رئيس تنظيمية انتقالي الملاح والشخصية الرياضية بالليل قاسم و عدد من الشباب والشخصيات الرياضية من مديريات ردفان، اشاد بالنشاط الرياضي الذي اقيم في هذه المنطقة الريفية ومستوى التنظيم فيه.

واكد الغزالي ان دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة ممثلة بالكابتن مؤمن السقاف وقيادة انتقالي المحافظة ممثلة برئيس المجلس المحامي رمزي الشعيبي تولي اهتماما بالحركة الشبابية والرياضية وتسعى الى دعم انشطة الشباب المختلفة في عموم مديريات لحج.

واشار الى ان هناك خطة لإدارة الشباب والطلاب في محافظة لحج تهدف الى تكريم الشباب المبدعين في مختلف المجالات كعامل تشجيعي لاظهار مزيدا من القدرات والمهارات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى