انتقالي العاصمة عدن يعقد اللقاء التشاوري الأول للإدارات السياسية بالمديريات

عقدت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اللقاء التشاوري السنوي الأول مع الادارات السياسية في هيئات المجلس المحلية بمديريات العاصمة، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره الأستاذ صائل الغزالي، مدير الإدارة بانتقالي العاصمة عدن، اكد عصام على اهمية هذه اللقاء في ظل الظروف السياسية الصعبة والمعقدة التي تمر بها البلاد، وخاصة ماتواجهه قضية شعب الجنوب من تحديات كبيرة، مشيرا إلى ضرورة رص الصفوف وتقوية الجبهة الداخلية، وعدم الانجرار خلف الشائعات المغرضة التي يروج لها اعداء قضيتنا.

وشدد عصام، خلال اللقاء على ضرورة اعداد الخطط الاستراتيجية للعمل السياسي وتكثيف التواصل والتنسيق المشترك مع الدائرة السياسية في الأمانة العامة، وبما يسهم في تعزيز الأداء السياسي بشكل افضل، متمنيا للمشاركين في هذا اللقاء كل التوفيق والنجاح.

هذا وشهد اللقاء العديد من المداولات والمداخلات من قبل مديري الإدارات بالمديريات حول نشاط الإدارة واستراتيجية عملها السياسي، وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجهها والسُبل الكفيلة بمعالجتها والحد منها.

هذا وخرج اللقاء بالعديد من التصورات والمقترحات التي من شأنها تعزيز العمل السياسي وتفعيل دوره الايجابي بين اوساط الجماهير.

حضر اللقاء، مدير الإدارة الإعلامية، خالد شوبه، والأستاذ صالح الردوع، نائب مدير الإدارة السياسية بانتقالي العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى