الأمانة العامة تنفذ نزولا لمنتدى الجنوب لتنمية الوعي السياسي والاجتماعي

نفذ فريق الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، نزولا لمنتدى الجنوب لتنمية الوعي السياسي والاجتماعي في العاصمة عدن.
والقى الأستاذ أحمد عمر حسين نائب رئيس الدائرة السياسية كلمة نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يشجع دائماً الاستمرارية في هذه الأنشطة المجتمعية التي تسهم في تعزيز الروابط المجتمعية بين النخب السياسية وكافة شرائح المجتمع.
وقدم عمر شرحاً حول المستجدات الراهنة التي تمر بها محافظات الجنوب بما فيها حرب الإشاعات، وكذا الأوضاع الاقتصادية بما فيها قرار رفع سعر الدولار الجمركي وأسعار المشتقات النفطية وتأثيرها على حياة المواطن.
هذا وكان قد افتتح رئيس المنتدى السفير قاسم عسكر جبران ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في أثيوبيا والقرن الأفريقي كلمة رحب فيها بفريق الدائرة السياسية وكافة الحضور، مقدماً شرحاً حول دور المنتدى في نشر الوعي السياسي بالقضية الجنوبية والدفاع عنها.
هذا وقدم الحضور العديد من المداخلات التي أكدت مجملها على الوقوف بجانب المجلس الانتقالي الجنوبي حتى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
حضر اللقاء الأستاذ خالد العبد نائب رئيس انتقالي أبين والاستاذ بسام احمد عبدالله رئيس قسم التخطيط والتحليل السياسي في الدائرة السياسية والأستاذ صائل الغزالي مدير الإدارة السياسية لانتقالي العاصمة عدن والدكتور صبري عفيف المدير التنفيذي لمؤسسة اليوم الثامن وعدد من الأكاديميين والمثقفين الجنوبيين بالعاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى