انتقالي لحج يعقد لقاءً تشاوريًّا لمديري الإدارات السياسية في مديريات المحافظة

عقدت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اللقاء التشاوري الأول لمديري الإدارات السياسية بالهيئات التنفيذية في مديريات المحافظة.

وأكد الأستاذ أحمد محمد العماد نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، على ضرورة الاستفادة من هذه اللقاءات التقييمية وعكسها لتطوير الأداء في الواقع العملي، متطرقا إلى أهمية ودور العمل السياسي في تنمية الوعي الجماهيري وتوضيح الكثير من القضايا التي تدور على الساحة الجنوبية.

ودعا العماد إلى ضرورة تكثيف الجهود والانخراط في صفوف الجماهير وبلورة كافة الأفكار والرؤى التي يحملها المجلس الانتقالي وموقفه من الكثير من القضايا السياسية التي تحاول الجهات المعادية نشر صورة مغايرة عن حقيقتها لإثارة الشارع.

من جانبه، استعرض الأستاذ حسين صالح ثابت مدير الإدارة السياسية أهم الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الإدارة السياسية بالمحافظة خلال عام ٢٠٢٢، مقيما مستوى عمل المديريات ومدى التزامها بالعمل التنظيمي والسياسي.

وأشاد ثابت باللقاء الذي كرّس للاستماع إلى مجمل الهموم والمشاكل والصعوبات التي تعترض عمل الإدارة السياسية في عموم مديريات المحافظة والاستفادة من الملاحظات والمقترحات لتحسين الأداء خلال الفترة القادمة.

وناقش اللقاء العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب السياسي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالخطط المستقبلية، متخذة بشأنها التوصيات المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى