نائب رئيس الهيئة المساعدة بوادي وصحراء حضرموت يطلع على نشاط انتقالي مديرية عمد

اطلع الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الاربعاء، على نشاط القيادة المحلية للمجلس الانتقالي واللجان المحلية للمجلس بمراكز مديرية عمد.
وناقش الصقير مع ربيع عبد الله بن شملان رئيس القيادة المحلية بمديرية عمد، الخطط والأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام الماضي، والتعرف على أبرز الاحتياجات الأساسية لتحسين أداء انتقالي المديرية.
وشدد اللقاء على ضرورة عقد الاجتماعات الشهرية والفصلية والتزام أعضاء القيادة بحضورها، داعية إلى بذل مزيد من الجهود لاستكمال اشهار المراكز المحلية بالمدن والقرى التابعة لتنفيذية المديرية.
وقدم محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية، شرحا وافيا لمستجدات الأوضاع على الساحة السياسية وآخر مباحثات المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيرا إلى أن قيادة الانتقالي حريصة على تمكين أبناء وادي حضرموت من السيطرة على أرضهم ومن إدارة شؤونهم بأنفسهم.
وطالب أعضاء الهيئة التنفيذية، تكثيف العمل الجماهيري بمديرية عمد والقيام بندوات سياسية لتوضيح رؤية المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدين أن أهالي المديرية يقفون خلف القيادة العليا للمجلس الانتقالي، ومستعدين للمشاركة في كافة الفعاليات لمناصرة قضية شعب الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى