وفد من تنفيذية انتقالي حضرموت يزور مقر القيادة المحلية لانتقالي لحج

التقى الاستاذ محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بمقر القيادة المحلية بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، بوفد من أعضاء الهيئة التنفيذية الانتقالي محافظة حضرموت

واطلع الوفد الذي يزور محافظة لحج، خلال اللقاء على تجربة العمل الإداري للهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج، ضمن برنامج تبادل الخبرات بين الإدارات التنفيذية.

ورحب العماد، بوفد محافظة حضرموت الذي ضم كلا من علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب، وأحمد اليهري مدير الإدارة الاجتماعية، وفوزي باسبعة مدير الإدارة المالية، مؤكدًا أهمية مثل هذه الزيارات بين مديري الإدارات التنفيذية.

وقدم غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي لحج، للوفد الزائر، شرحا موجزا حول العمل الإداري والتنظيمي للهيئة التنفيذية لانتقالي لحج، مؤكدا أن العمل التنظيمي عمل تكاملي وركيزة أساسية لعمل جميع الإدارات التنفيذية بالهيئة.

كما استعرض أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج، بعضا من الأنشطة والأعمال الإدارية التي نفذتها إدارة الشباب والطلاب، معربا عن أمله في استمرار هذه الزيارات بين الإدارات التنفيذية بالمحافظتين.

وطاف وفد تنفيذية انتقالي حضرموت بمكاتب الإدارات التنفيذية لانتقالي لحج، مشيدين بمستوى الانضباط والعمل الإداري والتنظيمي في جميع الإدارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى