انتقالي شبوة يدشن دورة في كتابة الخبر الرياضي لإعلاميي أندية المحافظة

دشنت إدارة الشباب والطلاب لانتقالي شبوة، اليوم الإثنين، دورة في كتابة الخبر الرياضي لإعلاميي أندية المحافظة، برعاية دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وخلال الدورة التي جاءت بالتنسيق مع أتحاد الإعلام الرياضي ونقابة الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين، أكد مدير أدارة الشباب لانتقالي شبوة عبدالرحمن الحرملي على أهمية كتابة الخبر الرياضي في وقتنا الحالي وتنمية الحس الصحفي وأساليب الكتابة الخاصة بالرياضة بشكل عام، مطالباً المتدربين بالتعرف أكثر على مجال الإعلام الرياضي وطرقه وأساليبه المختلفة بما فيها التقييم والملاحظة والرصد والتوصيف والنقل المباشر وإجراء الحوارات وغيرها من المهارات الصحفية التي يحتاجها الصحفي الرياضي.

من جانبه رحب رئيس أتحاد الأعلام الرياضي بالمحافظة عادل القباص بالحاضرين، مبدياً سعادته بإقامة الدورة التي تهدف لتطوير والرقي بعمل الأعلام الرياضي في المراكز الإعلامية التابعة للأندية.

وشكر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بشبوة محسن سنان دائرة الشباب والطلاب ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف رئيس الدائرة وقيادة انتقالي المحافظة في مقدمتها العميد علي أحمد الجبواني على جهودهم المبذولة في جانب التدريب والتأهيل.

وفي اليوم الأول للدورة التي تستمر على مدار يومين قدم جمال شنيتر مدير الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي شبوة نبذة شاملة عن الإعلام وأنواعه ومتطلباته الأساسية وفنون كتابة الخبر الصحفي العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى