شيوخ وأبناء مديرية السوم يجددون وقوفهم إلى جانب قيادة الهبة الحضرمية الثانية

جدد شيوخ وأبناء منطقة سناء وضواحيها بمديرية السوم ، وقوفهم إلى جانب قيادة الهبة الحضرمية الثانية ممثلة بالشيخ حسن بن سعيد الجابري في إستعادة أرض الجنوب عامة وانتزاع حقوق حضرموت خاصة وطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى ونقلها إلى مواقع التماس مع الحوثيين.

جاء ذلك، اليوم السبت، خلال لقاء الشيخ حسن الجابري في منزله بمنطقة الردود ، لإعلان التأييد والرغبة الشديدة في المشاركة في ساعة الصفر المنتظرة والدعوة لتوحيد صف أبناء حضرموت بكافة توجهاتهم وانتماءاتهم وترك الخلافات الجانبية والمصالح الضيقة التي يستغلها المحتل وحزب الإصلاح التخريبي.

وفي اللقاء ، رحب قائد الهبة الحضرمية حسن الجابري، بكافة الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمنطقة سناء ، مثمناً الأدوار الفعّالة والوقوف المشّرف إلى جانب الهبة الحضرمية منذ إنطلاقتها الأولى ومشاركة إخوانهم نفس الهموم والتطلعات في إنتزاع حقوق حضرموت.

وشدد الحابري على ضرورة تظافر الجهود و توحيد الكلمة والصف الحضرمي في هذه المرحلة الحسّاسة والفارقة في تاريخ حضرموت وتفويت الفرصة على المتربصين بحضرموت شرا .

بدورهم عبر شيوخ وأبناء منطقة سناء وضواحيها عن شكرهم وتقديرهم لقائد الهبة الحضرمية الثانية حسن الجابري، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ، وما لمسوه من إهتمام وإيلاء لمنطقة سناء أهمها الإسراع في توصيل التيار الكهربائي لمناطق شرق سناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى