المقاومة الجنوبية بمسيمير لحج تحذر من عودة ظاهرة تهريب المشتقات النفطية

حذر القائد مختار أحمد سعيد الرويسي قائد المقاومة الجنوبية مديرية المسيمير محافظة لحج من عودة ظاهرة تهريب المشتقات النفطية الى المناطق اليمنية الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية عبر المنافذ الحدودية للمديرية .

ويأتي تحذير قائد المقاومة الجنوبية بمديرية المسيمير في غضون ماتشهده البلاد من أزمة خانقة في المشتقات النفطية وأنعدامها  كلياً في بعض الاحيان، الأمر الذي ضاعف المعاناه على المواطن بالذات المزارع في مديرية المسيمير وغيرها من مناطق الجنوب وسبب حالة شلل تام في حركة المواطنين وغلا اسعار المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية وارتفاع المواصلات .

واوضح الرويسي بأن الكمية التي تدخل المديرية من مادتي الديزل والبترول بالكاد تكفي مواطنيها من اصحاب ( المركبات – والمزارعين ) ، محذرا من مغبة التمادي والتلاعب بحقوق المواطن وبيع مخصصات المديرية من البترول والديزل .

وطالب الرويسي في ذات السياق النقاط الأمنية ضبط هذة الظاهرة والقيام بواجبها، مالم فأن المقاومة الجنوبية ستقوم بواجبها الوطني، ولن تتهاون في حماية حقوق المواطن بما يملي عليها ضميرها الانساني وواجبها الوطني، وستكون لها كلمة الفصل لأنها هذة الظاهرة وإعادة الأمور الى نصابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى