المئات من أبناء الضالع يشيعون جثمان الشهيد البطل حاتم حمود الجحافي إلى مسقط رأسه بجحاف

شيع المئات من أبناء الضالع، اليوم الخميس، جثمان الشهيد البطل حاتم حمود محسن محمد الجحافي، إلى مسقط رأسه بمنطقة السرير بعاصمة مديرية جحاف.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه رئيس انتقالي الضالع ورئيس العمليات المشتركة العميد عبدالله مهدي سعيد، وقائد اللواء السادس دعم وإسناد العميد علي ناصر المعكر، ومدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبيد الحاج، ورئيس انتقالي المديرية العقيد عبدالناصر الطبقي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمديرية من أمام بوابة مستشفى النصر العام بالمحافظة إلى منطقة السرير بعاصمة مديرية جحاف، حيث ووري جثمانه الثرى عقب الصلاه عليه وإلقاء نظرات الوداع الأخيره من قبل أهله ومحبيه.

وعبر العميد “مهدي و المعكر” خلال التشييع عن خالص التعازي والمواساة القلبية لأسرة الشهيد، في استشهاد أبنهم البطل حاتم، وأشادوا بأدواره ومناقبه التي اجترحها خلال مسيرة حياته النضالية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

وارتقى البطل حاتم شهيدا يوم أمس في وادي عومران بمحافظة أبين اثر عبوة ناسفة زرعتها عناصر القاعدة وداعش، للقوات الجنوبية، واستشهد على إثرها ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى من أبطال القوات المسلحة الجنوبية بمحافظة أبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى