الجعدي يلتقي وفد الصحافيين العرب والأجانب المشارك في المؤتمر الأول للصحافيين والإعلاميين الجنوبيين

 
التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس اليوم الخميس، في العاصمة عدن، وفد الصحافيين والإعلاميين العرب والأجانب المشاركين في مؤتمر الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين الذي شهدته العاصمة عدن بحضور كبير من مختلف كوادر إعلام محافظات الجنوب.

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ فضل الجعدي، بالوفد المشارك في المؤتمر، زيارتهم للعاصمة عدن، ومقدماً شرحاً موجزاً حول قضية شعب الجنوب ومميزات ومكانة الدولة الجنوبية التي قدم شعبها التنازلات من أجل الوحدة على طريق الوحدة العربية، وما تعرضوا له من إقصاء وتهميش أعقبها حرب احتلال الجنوب عام 1994م كانت نتائجه سلب وتدمير الممتلكات الخاصة والعام.

وأكد الأستاذ الجعدي عزم شعب الجنوب ومُضيه في استعادة دولته وكافة حقوقه المشروعة وبناء الدولة الجنوبية التي ستكون بكل ولكل أبنائها، والعمل مع الأشقاء في دول التحالف لنصرة المشروع العربي، ومكافحة الإرهاب ومواجهة كل المشاريع الداخلية والخارجية المضادة لذلك.

هذا وناقش اللقاء أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية بمختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والخدمية، متطرقاً للوضع الجنوبي العام في مختلف الجوانب، ومستعرضاً عددا من المواضيع في هذا السياق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى