برعاية الانتقالي.. مكتب تربية صيرة ينظم مسابقة منهجية لطلبة ثانويات المديرية

نظم قسم الانشطة بمكتب التربية والتعليم مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، بثانوية البيحاني النموذجية بنين المسابقة المنهجية لطلاب وطالبات ثانويات المديرية، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة.

وتحدث العقيد محمد حسين جار الله رئيس تنفيذية انتقالي صيرة. بكلمة، رحب من خلالها بالحضور وأثنى على اقامة مثل هذه المسابقات والتي من شأنها المساعدة على تطوير العملية التعليمية في المديرية وستخلق روح المنافسة بين جميع الطلاب.

المسابقة المنهجية لطلاب وطالبات ثالث ثانوي بقسميه العلمي والأدبي للعام الدراسي 2022 – 2023 في مدارس (البيحاني – لطفي – باكثير – أبان) وأدارها الاستاذ عارف محي الدين رئيس فريق التوجيه الفني بمكتب التربية بمديرية صيرة وطاقم تحكيم ضم عدد من فريق التوجيه بالمديرية حيث شملت المقرر المأخوذ معهم.

وفي ختام المسابقة جرى تكريم ثانوية باكثير لحصولها على المركز الاول بـ12 نقطة، بينما كرمت ثانوية أبان لحصولها على المركز الثاني بـ10 نقاط، وتخلل فعالية المسابقة بعض الفقرات الفنية والشعرية وغيرها قدمها عدد من الطلاب والطالبات ثانويات المديرية.

حضر المسابقة الاستاذ نبيل العوذلي مدير قسم الانشطة بمكتب تربية صيرة ووكلاء الانشطة بالثانويات المشاركة وعدد من القيادات التربوية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى