الأمانة العامة تناقش مع مؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية بمحافظة المهرة سُبل التنسيق والتعاون المشترك

التقت دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الاستاذ الكريحي كنعان نائب رئيس الدائرة وفريق الدائرة المرافق له، اليوم الثلاثاء، في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة مع مؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية برئاسة الأستاذ مجاهد عيسى آل عفرار رئيس المؤسسة.
وناقش اللقاء سبل التعاون المشترك بين دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة ومؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية، والطرق المتاحة لتفعيل النشاط الشبابي في محافظة المهرة بالتنسيق بين الطرفين.
وفي اللقاء، اشار الكريحي كنعان للجهود التي تبذلها دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لتعزيز دور الشباب بالتعاون مع المؤسسات والمنظمات الشبابية بشكل عام، مشيداً بدور مؤسسة شباب المهرة وعملها لأجل الشباب، مشدداً على سعي الدائرة للعمل على خدمة الشباب والطلاب في المهرة وجميع محافظات الجنوب.
من جانبه عبر رئيس مؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية عن تقديره لدائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة على اهتمامها بالشباب في محافظة المهرة وحرصها على بذل الجهود الممكنة لخدمة الشباب وتنمية قدراتهم بمايخدمهم ويخدم الوطن.
ويأتي هذا اللقاء ضمن عددا من اللقاءات التي تجريها الدائرة لتنمية مهارات الشباب وتطوير قدراتهم عبر منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والمساهمة في وضع بصمة إيجابية للشباب في خدمة وطنهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى