الأمانة العامة للانتقالي تلتقي منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في حضرموت

التقت دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ الكريحي كنعان نائب رئيس الدائرة، بمنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في محافظة حضرموت.

وفي اللقاء الذي شارك فيه الاستاذ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في حضرموت القى الكريحي كنعان، كلمة أشاد فيها بالجهود التي يبذلها المجلس التنسيقي الأعلى في دعم وتطوير قدرات المؤسسات التنموية والمبادرات الشبابية.

وأكد الكريحي في كلمته على أهمية منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في بناء قدرات الشباب وتنمية معارفهم وإكسابهم مهارات أساسية لوضع بصمة إيجابية في المجتمع.

وخلال اللقاء، استعرض باجابر أعمال وأنشطة المنظمات التنموية والمبادرات الشبابية المنخرطة ضمن المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.

وأكد اللقاء على أهمية التنسيق بين دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة والمجلس التنسيقي الاعلى في كل مايصب في مصلحة الشباب والطلاب في كافة مناطق الجنوب لما يعزز من إمكانياتهم وقدراتهم.

هذا ويأتي هذا اللقاء ضمن خطة عمل وتوجهات دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للعام القادم بغرض تفعيل الكيانات المجتمعية الشبابية التي تعمل على تطوير وتنمية الشباب والمجتمع الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى