ملحمة الكرامة واستعادة الهوية

كتب / هاشم بحر:
تحية والف قبلة لقلب كل ام شهيد التي فقدت فلذة كبدها الذي ضحى بنفسه على تراب جنوبنا الطاهر في الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة وسطر اروع الملاحم البطولية ملقنا العدو اقسى دروس الفداء والدفاع عن الهوية ولازال جنوبنا الغالي يقدم قوافل الشهداء في الملحمة التي لم تنتهي فصولها بعد ..ملحمة الكرامة واستعادة الهوية كاملة السيادة..
تحية والف قبلة لكل دمعة ثكلى و أرملة فقدت زوجها في ساحات الميادين والشرف سطره التاريخ على انصع صفحاته منبرا من منابر النضال .. أنهم منابر النضال الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداءا للجنوب تاركين خلف ظهورهم الجاه والمكاسب والاطماع وملذات الدنيا .
تحية والف قبلة لقلب كل من فقد عزيزا وصديقا واخا في المعارك الطاحنة ملقنا الأعداء دروسا في الاستبسال والغيرة والنخوة والنصر من أجل وطنه الجنوب الغالي علينا الذي سيدافع عنه ابطالنا الاشاوس حتى آخر قطرة دم وسينتزعون الاستقلال التام ذلك الحلم الذي طال انتظاره .. حلم كل جنوبي شريف غيور عن وطنه في تحقيق مصيره واستعادة دولته والهوية والسيادة .. وتحية لقواتنا الجنوبية الباسلة بقيادة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية نائب رئيس المجلس الرئاسي عيدروس قاسم الزبيدي.
تحية والف قبلة لدماء شهداءنا الابرار الطاهرة.. منابر النضال.. مشاعل الثورة النضالية ناموا قريري الأعين في جنة الخلد عند رب العالمين فدماءكم لن تذهب سدا فالملحمة فصولها لم تكتمل بعد .. ملحمة الكرامة واستعادة الهوية كاملة السيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى