برعاية انتقالي العاصمة عدن.. تدشين الدورة الخاصة بأعمال الصدف لذوي الهمم بخورمكسر

دُشن صباح اليوم في مقر مؤسسة الحياة للتدخل المبكر بخورمكسر، الدورة الخاصة بأعمال الصدف لطلاب المؤسسة من ذوي الهمم والتي تقام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن.
وخلال تدشين الدورة، اكدت الأستاذة امتثال بيربهاي، مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي العاصمة عدن، على اهمية اقامة مثل هذه الدورات لتوجيه قدرات ذوي الهمم وتفعيل مهاراتهم، مشيرة إلى ان قيادة المجلس الانتقالي تولي هذه الشريحة اهتماما خاصا وتحرص على دعمها وتقديم الرعاية المستمرة لها.
بدوره، شدد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، مازن البغدادي، على ضرورة تكثيف الدورات التدريبية والمهارية لذوي الهمم، مرحبا بجهود التعاون والتنسيق مع المؤسسات التي تهتم بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تقديم الدعم والرعاية لها.
من جانبها، ثمنت الأستاذة فاطمة سالم، المدير التنفيذي لمؤسسة الحياة للتدخل المبكر، جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم انشطة المؤسسة، شاكرة قيادة انتقالي العاصمة عدن برئاسة الاستاذ عصام عبده علي، على رعايته لهذه الدورة الهامة التي ستسهم في اكتشاف امكانيات الطلاب الحسية وستعزز من مهاراتهم الابداعية من خلال التدريبات والتوجيهات التي سيتلقونها والتي تتلاءم وتتناسب مع قدراتهم وادراكهم المتميز.
هذا وتستهدف الدورة قرابة 12 من طلاب ذوي الهمم، حيث تستمر لمدة اسبوعين تحت قيادة المدربة الأستاذة اهداب محمود.
حضر تدشين الدورة الأستاذ بسام العبد، رئيس تنفيذية انتقالي خورمكسر ونائبه العميد محمد العمودي، والأستاذ مصطفى مكرد، مدير تنظيمية انتقالي المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى