الأمين العام يلتقي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن

التقى الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ احمد حامد لملس وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، قيادة انتقالي العاصمة عدن، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية. 

وجرى خلال اللقاء، الذي عقد في مقر القيادة المحلية، وحضره رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس بمديريات العاصمة عدن، مناقشة العديد من المواضيع والقضايا المشتركة خاصة مايتعلق بالجوانب الأمنية والخدمية والتنموية، وسُبل التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة والقيادة المحلية في كل مايخدم أمن ومصلحة الوطن والمواطن في العاصمة عدن والجنوب ككل.

واشاد لملس خلال اللقاء، بجهود رؤساء القيادة المحلية في المديريات وتعاونهم الكبير مع مديري عموم السلطة المحلية، وتقديم الرؤى والمقترحات التي ساهمت بشكل كبير في حلحلة الكثير من القضايا الشائكة ومعالجتها.

من جانبه أكد القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، على اهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز الشراكة في العمل، مثمنا دور الوزير المحافظ في متابعة قضايا المواطنين اولا باول، مجددا التأكيد على وقوف القيادة المحلية الداعم والمساند لإنجاح عمل السلطة المحلية وتعزيز دورها الفاعل في خدمة المواطنين بمختلف المجالات الخدمية والتنموية والأمنية وغيرها. 

حضر اللقاء، الأستاذ خالد شوبه، مدير الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى