ثانوية عائشة للبنات بالضالع تنظم طبق خيري لصالح المرابطين في جبهات القتال

نظمت إدارة وطالبات ثانوية عائشة للبنات بمحافظة الضالع يوم امس طبق خيري دعماً للجنود المرابطين في جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية.

وشهدت الفعالية حضور رسمي وشعبي كبير تقدمهم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومدير عام مديرية الضالع رئيس انتقالي المديرية عبدالواسع صالح احمد، وعدد من القيادات المحلية بينهم مدراء عموم وشخصيات مدنية وعسكرية.

وقدمت الطالبات أصناف متعددة من الحلويات والكيك المصنوعة في المنازل حيث بادرت القيادات الحاضرة بشراء كل المأكولات المعروضة على أن تسخر المبالغ المالية المقدمة لصالح المرابطين في الجبهات.

وفي كلمة له بالمناسبة ثمن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي جهود إدارة وطالبات ثانوية عائشة، معتبراً هذه المبادرة دليلاً على وقوف ومساندة كل فئات وشرائح المجتمع المحلي مع آبائهم وإخوانهم الابطال الذين يذودون عن حياض الدين والوطن ويسطرون ملاحم الفداء والتضحية أمام صلف وعنجهية المليشيات الإرهابية الحوثية.

وأكد مهدي على أهمية وعظمة الدور الذي تلعبه نساء الضالع في دعم وإسناد الجبهات وما قامت به طالبات ثانوية عائشة إلا تأكيداً لهذا الدور المحوري، شاكراً لهن اسهاماتهن الوطنية النبيلة.

كما عبر مدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح احمد عن شكره وامتنانه لإدارة ثانوية عائشة ولكل الطالبات اللواتي أسهمن في تقديم هذا الطبق الخيري، داعياً جميع مدارس المحافظة بأن تحذوا حذوا هذه الثانوية في تقديم الدعم لابطال الجبهات.

بدوره الاستاذ علي محسن سنان مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة رئيس مجلس الاباء بثانوية عائشة، أثنى على كل الجهود التي أسهمت في إنجاح الطبق الخيري معتبراً إياه بادرة خير يجب أن تعمم على كل المدارس، مقترحاً بأن يكون الطبق أسبوعياً ضمن خطة مرتبة تعمل على تنفيذها كل المدارس للإسهام في رفد المرابطين في الجبهات.

وكانت مديرة ثانوية عائشة للبنات الأستاذة عايده علي عيون قد تقدمت بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من حضر وساهم في إنجاح الفعالية، كما أثنت على الجهود الجبارة التي بذلت من قبل الطالبات وجميع أعضاء الهيئة التدريسية الثانوية في إعداد محتويات الطبق الخيري في المنازل ثم الاعداد والترتيب والتنظيم لعرض الاطباق المقدمة.

وقالت مديرة ثانوية عائشة أن هذه المبادرة تأتي استجابة لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الذي وجه في أكثر من مناسبة بضرورة تفاعل ومساندة كافة شرائح المجتمع المحلي مع ابطال القوات المسلحة الجنوبية ومساندتهم مادياً ومعنوياً وهم يخوضون معركة العزة والكرامة، معتبرتة أن ما قامت به إدارة الثانوية يعد قليلاً جداً مقابل التضحيات الجسمية التي يقدمها الأبطال في جبهات الضالع وكل الجبهات المشتعلة على مستوى الجنوب عموماً.

هذا وحظيت المبادرة التي نفذتها إدارة وطالبات ثانوية عائشة للبنات باشادة واسعة من قبل مختلف شرائح المجتمع المحلي وسط مطالبة بتعميم مثل هذه المبادرات الوطنية والإنسانية النبيلة لتشمل مختلف مدراس المحافظة دعماً وإسناداً للقوات المسلحة الجنوبية المرابطة في مختلف مواقع الشرف والكرامة دفاعاً عن الدين والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى