إدارة المرأة والطفل بانتقالي المسيمير تدشن إشهار القطاع النسوي في مركز (ب) جاودون 

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج، صباح اليوم الثلاثاء، الاجتماع التأسيسي للقطاع النسوي في مركز (ب) جاودون ـ مكيديم ـ بشرية مديرية المسيمير .

وفي مستهل االاجتماع، الذي عقد في قاعة مدرسة الشهيد محمد الدره بمركز جاودون، وحضره رئيس اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي مركز (ب) جاودون الاخ عمار حمودة وصالح علي حسن عضو القيادة المحلية للمجلس بالمديرية، وعدد من اعضاء قيادة اللجنة المحلية بالمركز .

القت رئيسة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي مديرية المسيمير الاخت سناء أحمد قائد كلمة رحبت في مستهلها بالاخوات المشاركات في الاجتماع التأسيسي للقطاع النسوي في مركز جاودون ـ مكيديم ـ بشرية ومن مختلف القرى التابعة للمراكز، مثمنه حضورهن المتميز في هذا الاجتماع التأسيسي .

مؤكدة في كلمتها بأن قيادة المجلس في المديرية والمحافظة تولي قطاع المرأة مديرية المسيمير الاهتمام الكبير، وأن إنعقاد الإجتماع التأسيسي الأول لمركز جاودون يأتي ضمن خطة الإدارة لاستكمال القطاعات النسوية في جميع مراكز المديرية .

مشيره إلى أن نجاح أعمال هذا الاجتماع الانتخابي واختيار قيادة نسوية للمركز يأتي تعزيزا لدور المرأة الريادي في ميادين النضال ومشاركتها العمل التنظيمي والسياسي وحقها في أن تصبح كاخيها الرجل عضواً فاعلاً في تأدية المهام التنظيمية الموكله اليها.

من جانبة، عبر عمار حمودة رئيس اللجنة المحلية لانتقالي مركز جاودون عن شكره وتقديره لإدارة المرأة والطفل بالمديرية ودور القيادة المحلية بالمديرية بتشجيع قطاع المرأة ورعاية انشطتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى