الأمانة العامة تناقش تقارير إنجاز عمل الإدارات القانونية في تنفيذية انتقالي أبين ومديرياتها

عقد فريق الدائرة القانونية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور صالح المرفدي رئيس الدائرة، اليوم الإثنين، بمحافظة ابين لقاءً موسعاً مع الإدارات القانونية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس بمحافظة ابين ومديرياتها.

وتحدث الأستاذ الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين خلال اللقاء بكلمة رحب فيها بالحاضرين، ومشيداً بدور الدائرة القانونية في متابعة عمل ادارتها بالمحافظة وتلمس احتياجاتهم وحل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملها.

من جانبه أكد الدكتور صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية، على أهمية العمل والتنسيق بين الإدارات القانونية في المحافظات والعمل المشترك لما تتطلبه المرحلة وفق خطة مشتركة.

وناقش الاجتماع تقارير الإنجاز للأنشطة المنفذة خلال الفصل الثالث وشهر أكتوبر من الفصل الرابع، بالإضافة للأنشطة والمبادرات التي ستنفذ ضمن خطة عمل الإدارات في المحافظة ومديرياتها للعام 2023.

إلى ذلك زار فريق الدائرة القانونية برئاسة الدكتور صالح المرفدي السجن المركزي بزنجبار واطلع من قيادة السجن على أحوال السجن وأوضاع النزلاء، كما قام بجولة في عنابر السجن واستمع إلى هموم النزلاء ووعد بتوصيلها الى الجهات ذات الاختصاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى