نائب الأمين العام يناقش مع رئيس تنفيذية شبوة الأوضاع في المحافظة بعد تحرير مديريات بيحان من ميليشيا الحوثي

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين في العاصمة عدن، مع العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس في محافظة شبوة.
واستمع نائب الأمين العام من الجبواني لشرح عن الأوضاع في محافظة شبوة بشكل عام، ومديريات بيحان تحديدا، بعد تحريرها من غزو ميليشيات الحوثي، كما اطّلع على أوضاع المواطنين هناك والظروف الإنسانية والمعيشية التي يعيشونها.
واستعرض الجبواني الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في محافظة شبوة لتطبيع الأوضاع، خاصة بعد الدمار الذي خلفته المليشيات في الممتلكات العامة والخاصة، وما تسببت به من أضرار في حياة المواطنين الأبرياء، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي في المحافظة سيقدم كل ما في وسعه لإعادة الحياة الطبيعية للمناطق التي تعرضت للغزو الحوثي بعد استتباب الأمن والاستقرار فيها.
من جانبه أكد الجعدي على متابعة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على جهود تطبيع الأوضاع في محافظة شبوة، مثمناً التضحيات التي قدمت في سبيل تحرير مديريات شبوة من غزو الميليشيات الحوثية، مشدداً على حرص قيادة المجلس الانتقالي على العمل على كل ما من شأنه دعم المحافظة وأمنها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى